نصائح هامة بشأن لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي.

abbes سبتمبر 09, 2021 سبتمبر 09, 2021
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال:
-A A +A

 نصائح هامة بشأن لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي:
نصائح هامة بشأن لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي.

مع اقتراب الأسبوع الرابع من الدوري الإنحليزي الممتاز و عودة النشاط الى الملاعب الإنجليزي ، سوف يكون رواد و مشتركي لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي مطالبين بضبط 

تشكيلاتهم الأساسية للجولة الرابعة ،هذه الحولة تعتبر مهمة جدا خاصة للأشخاص الذين يودون تحسين ترتيبهم في لعبة الفانتازي ، اليوم مدونة "فانتازي بالعربي" تقدم لكم ابرز النصائح و أخر الأخبار حول احسن تشكيلة في لعبة فانتازي البريمرليج كما نطلعكم على ابرز اللاعبين الغائبين عن الجولة الرابعة (4) من الدوري الإنجليزي. 

تشكيلة و نصائح لجنة خبراء الفانتازي "سكاوت": 

تقدم لجنة خبراء لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي اسبوعيا نصائح هامة للمشتركين في اللعبة هذه النصائح غالبا ما تقدم نتائج طيبة و نقاط معتبرة ، خاصة وان اغلبية عشاق لعبة الفانتازي قامو بتفعيل خاصية الوايلدكاد .

نصائح هامة بشأن لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي.

 وتحمل نصائح خبراء الفانتازي هذا الأسبوع اسماء لاعبين ديفرينشال من المتوقع تألقهم ، خاصة وان هنالك اسماء انتقل حديثا الى البريمرليج و قدمة مستويات جيدة رفقت منتخباتهم خلال التوقف الدولي فلن نتعرف عليهم .

لاعبين ديفرينشل من المتوقع تألقهم :

فيران توريس : 

لاعب مانشستر سيتي كان رجل المباراة في أخر مباراة له رفقة ناديه كما قدم اداء رائع رفة منتخب بلاده خلال التوقف الدولي  ينصح بجلب هذا اللاعب. 

ارميسترونج :

مهاجم نادي ساوتهامبتون اللاعب و منذ انظمامه الى النادي و هو يقدم مستوى جيد حيث استطاع التسجيل في مبارتين و قدم اسيست سعره و نسبة امتلاكاه في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي يجعلانه ضمن افضل الخطط للجولة الرابعة. 

رومان سايس: المدافع المغربي و نادي ولفرهامبتون الإنجليزي سعره منخفض و لديه جدول مبارياة جيد ينصح به  .

السنوسي

لاعب وسط نادي ساوتهامبتون من افضل اللاعبين الديفرينشل في لعبة فانتازي البريمرليج اللاعب اصبح ركيزة اساسية في فريقه خاصة بعد تألقه في كأس الكاباو و ايضا خلال الجولة 3 ،سعر اللاعب 5،5€ و نسبة امتلاكه 0،5٪ اي تقريبا منعدمة ينصح به ايضا. 

شارك المقال لتنفع به غيرك

abbes

الكاتب abbes

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

6835458285184474788
https://www.fpl-dzair.world/