أفضل تشكيلة في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي 2022/2023.

abbes أغسطس 05, 2021 أغسطس 14, 2023
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال: بعد مرور( 22) جولة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذه افضل تشكيلة فانتازي تحصلت على نقاط
-A A +A

 

 افضل تشكيلة في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي 2021/2022 :
أفضل تشكيلة في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي 2021/2022.

بعد  انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2023 ، و مع اقترابنا من الجولة 23 من الدوري يستعد عشاق و متتبعي لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي لإستهداف عدة أندية تكون معنية بمباريات الدبل جيم وهذا   لتحسين ترتيبهم العالمي وايضا لتفعيل خواص الفانتازي مثل الثريبل كابتن و البانش بوسط بغرض الحصول على نقاط مضاعفة من خلال لاعبين معنيين بمباريات الدابل جيم. 

لاعبين تألقو في الجولة الأولى و أبرز الخيارات للجولة (2)


فقد شهد هذا الموسم من (fantasy premier league)  عدد المشتركين   فيها أكثر من 11 ملايين مشترك  وهو رقم قياسي لم يسبق أن كانت شعبية اللعبة الافتراضية تضم هذا العدد. 


كيف تستطيع الحصول على أفضل تشكيلة فانتازي ؟ 

اليوم سوف نتحدث على أفضل اللاعبين حسب خبراء لعبة الفانتازي من جهة و حسب رأي الشخصي من جهة أخرى بعد أن شاهدنا خلال (22)جولة الماضية ظهور اسماء يمكنها أن تقدم نقاط كثيرة لمدربي الفانتازي وتكون افضل تشكيلة لنا في الفانتازي.  

أول شيء نقوم به هو  إلقاء نظرة عامة على مباريات( 22 ) الماضية  من البريمرليج وهذا لكي نتمكن من معرفة الاندية التي لديها نسبة كبيرة في الحصول على الكلين شيت (شباك نظيفة يعني 6نقاط)  وبعدها نختار 

 أبرز النصائح الهامة للجولة الرابعة (fantasy premier league)


أفضل المدافعين في كل نادي على حدة و من يفضل أن تجلب مدافيعين ذو نزعة هجومية وهذا من اجل تعزيز نقاطك في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي فلعلى وعسى مدافع يستطيع تقديم تمريرة حاسمة او يسجل هدف .

بعدها سوف سوف نخصص ميزانية تكون جيدة وهذا من أجل شراء لاعبين وسط يمكنهم حصد نقاط كثيرة في لعبة الفانتازي و يكون ذالك عن طريق تسجيلهم للأهداف او تقديم تمريرات حاسمة ، ولكن يبقى الأهم ان يكون هذا اللاعب ضمن التشكيلة الأساسية .

أفضل تشكيلة في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي :

حراسة المرمى : نك بوب 

أفضل تشكيلة في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي 2022/2023.

حارس مرمى نيوكاسل الإنجليزي سعره 5.5€ نسبة امتلاكه بعد مرور 22 جولة 22٪ يعتبر افضل حارس في لعبة الفانتازي يعتبر من اللاعبين المساهمين بشكل ما في وصول نيوكاسل إلى المركز الرابع من الدوري الإنجليزي ،مباراته في الجولة القادمة سوف تكون ضد نادي بورنموث و نسبة خروجه بالكلين شيت تتجاوز75%.


افضل خط الدفاع لحد الأن :

 في هذا المركز الحساس سوف نكون مطالبين بجلب مدافعين يملكون حس تهديفي اونزعة هجومية وهذا للحصول على اسيست من جهة ونقاط الكلين شيت من جهة أخرى ولحد الان هذه اسماء أكثر المدافعين التي تمتلك نقاط في لعبة فانتازي البريمرليج  :

 تريبيير مدافع نيوكاسل أكثر مدافع تحصل على نقاط في فانتازي الدوري الإنجليزي بعد مرور 22 جولة يعتبر اللاعب مصدر قوة لنادي نيوكاسل اللاعب يسجل و يقدم تمريرات حاسمة استطاع أن يحصل على 143 نقطة سعر اللاعب 6.1€  مباراته القادمة (23) ضد برنموث. 

أفضل تشكيلة في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي 2022/2023.

صاليبا مدافع الارسنال يحتل المرتبة الثالثة من حيث افضل المادفعين في الفانتازي و لم تقم بإختيار مدافع نيوكاسل شار لسبب الريسك فمن الصعب أن تغامر و تلعب بثلاثة لاعبين من فريق واحد خاصة وأن نقاط  الكلين شيت تصبح في مهب الريح اذا سجل عليهم ولهذا سوف نمر للاعب الثالث وهو صاليبا

أفضل تشكيلة في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي 2022/2023.

  احد ابرز المدافعين في لعبة الفانتازي يملك كل المواصفات التي نبحث عنها  بالإضافة الى جدول مبارباته الجيد ، فهو معني بمباريات الدبل للجولة 23 و ايضا دابل الجولة 25.

لوك شاو الجناح الطائر لنادي مانشستر يونايتد يجب ان يكون ضمن افضل تشكيلة فانتازي لهذا الموسم .

وايت المدافع الجديد للأرسنال و المدافع السابق لنادي برايتون بالنظر الى سعر اللاعب في لعبة الفانتازي (4،5€)  و ايضا مباراته الأولى ضد برينتفورد فيجب ان يكون ضمن تشكيلتنا للموسم الجديد .

أفضل تشكيلة في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي 2021/2022.

وسط الميدان و الهجوم : 

رياض محرز احد افضل اللاعبين في البريمرليج الموسم الماضي ولو انه لم يكن يشارك اساسي الا انه وفي الجولات الأخيرة من الدوري الإنجليزي و ايضا مسابقة دوري الأبطال شاهدنا الدولي الجزائري بشكل مختلف و بالإضافة الى تألقه رفقة السيتيزنس في المباريات الودية .

محمد صلاح : رغم المستوى الهزيل الذي يظهر به نادي ليفربول بصفة عامة إلا أن الجولة 25 من البريمرليج سوف تشهد دابل جيم لريدز ضد كل من كريستال بالاس و الولفرهامبتون و من رأي الشخصي يجب ان يكون محمد صلاح هو  قائد تشكيلتك في لعبة الفانتازي للجولة 25 خاصة وانه يمر بفترة صعبة مع النادي و هو مطالب بالعودة لمستواه، انا شخصيا سوف اقوم بتفعيل خاصية التريبل كابتن © على ابو مكة .

ساكا : متوسط ميدان الارسنال سعره جيد و يملك امكانيات كبيرة ويمتلك مباريات دابل من افضل اللاعبين للجولات القادمة  .

بن رحمة او بوين : احد اللاعبين يجب امتلاكهم في تشكيلتك و بصفة أكثر بوين.  

 للحصول على افضل تشكيلة فانتازي يجب ان تمتلك فيها لاعبين ديفرنشال (نسبة امتلاك قليلة) و بن رحمة نسبة امتلاكه لا تتعدى 1،5٪ يقدم مستوى جيد خلال المباريات التحضيرية لنادي ويستهام ، و مرشح لدخول اساسي هذا الموسم .

ايهناتشو  : مهاجم ليستر ابان عن مستوى رائع خلال الجولات الأخيرة من البريمرليج و ايضا شاهدنا تألق اللاعب في مباريات الكأس و مهاجم ليستر  سيتي من افضل الاسماء التي نسبة امتلاكها ضعيفة في لعبة الفانتازي. 



جونسون  : مهاجم نوتنجهام أحد المواهب القادمة في سماء البريمرليج يقدم أداء راقي صراحة احصائيات اللاعب خلال الأربع جولات الأخيرة من الدوري الإنجليزي تجعلنا نفكر في طرح اللاعب عليك (انا من ستة جولات وهو داخل تشكيلتي ههه) ، لم اقم بذكر هالاند وهذا راجع لتواجده بشكل اوتوماتيكي في أي تشكيلة ههه.

أفضل تشكيلة في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي 2022/2023.

يمكنكم أن تتكون في التعليقات تشكيلاتكم وانا ارد لتقييم ، واي استفسار مرحبا بكم .

شارك المقال لتنفع به غيرك

abbes

الكاتب abbes

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

6835458285184474788
https://www.fpl-dzair.world/